waseem1997

الموقع الرسمي لوسيم وسام الدهيسي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد فقد الكأس ويسعى للدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waseem1997
صاحب الوقع
صاحب الوقع
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد فقد الكأس ويسعى للدوري   الإثنين يناير 21, 2008 10:24 am

ـ يسعى نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم جاهدا لاستعادة توازنه سريعا بعد خروجه من منافسات مسابقة كأس اسبانيا وذلك في اول فرصة ستتاح للنادي الملكي عندما يحل ضيفا على جاره اتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الاسبانية ضمن منافسات الاسبوع 20 من مسابقة الدوري المحلي.
وكان ريال مدريد قد ودع منافسات كأس اسبانيا بهزيمته 3/1 في اجمالي مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ16 من المسابقة امام مايوركا.
وصرح الايطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد لمحطة «كادينا كوبي» الاذاعية المحلية قائلا «ما يجب ان نفعله الان هو ان ننسى ما حدث بأسرع ما يمكن وان نبدأ في التفكير في مباراة اليوم».
ويغيب عن صفوف ريال مدريد في هذا الدربي اللاعبون غابرييل هاينز وكريستوف ميتزيلدر ومحمدو ديارا وآريين روبين.
بينما لا يعاني اتلتيكو على الجانب الاخر سوى من حالات اصابة محدودة بين صفوفه كما ان الفريق يلعب بمستوى جيد مؤخرا.
وهذا ما اثبته اتلتيكو عندما تأهل لدور الثمانية من مسابقة كأس اسبانيا بتعادله 1/1 مع مضيفه بلد الوليد.
وسجل اللاعب الصاعد سيرخيو اغيرو هدف اتلتيكو الحاسم بتلك المباراة وهو الان حريص على تجربة حظه مع خط دفاع ريال مدريد المفكك بسبب الاصابات.
ولم يتمكن اتليتكو من هزيمة ريال مدريد منذ عام 1999. وهو الان في المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ثاني الترتيب وعشر نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.
ويستضيف برشلونة فريق راسينغ سانتاندر في ختام منافسات الاسبوع 20 بالدوري الاسباني، حيث يحلم الفريق الزائر بتذوق طعم المنافسات الاوروبية للمرة الاولى بتاريخه.
ويحتل سانتاندر حاليا المركز السادس بترتيب الدوري الاسباني ويلعب بحماس كبير في الوقت الراهن كما ظهر عندما تغلب على ريال سرقسطة 2/4 في مسابقة الكأس.
وكان نجم برشلونة المثير للجدل رونالدينيو قد انتظم في تدريبات فريقه اخيرا يوم الثلاثاء الماضي، ومع ذلك من المرجح ان يبدأ النجم البرازيلي مباراة اليوم جالسا على مقاعد بدلاء برشلونة.
وفي منافسات اخرى يحل اسبانيول ثالث الدوري الاسباني ضيفا على بلد الوليد. فيما يلتقي فريق ديبورتيفو لاكورونا المتعثر مع الميريا.
ويقبع ديبورتيفو في المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الاسباني ويواجه مشكلة كبيــــرة بهـــذا الموسم.
وفي حالة تعرضه لهزيمة جديدة في الميريا سيكون هذا الامر هو المسمار الاخير في نعش مدرب الفريق ميغيل انخيل لوتينا.
وكان لوتينا قد قرر ايقاف حارسي مرمى الفريق الاولين غوستافو مونوا ودودو اواتي بعد مشاجرتهما الكبيرة بغرفة تغيير الملابس في الاسبوع الماضي، وادعى لوتينا انه يثق تماما في امكانيات حارسه الصاعد فابريسيو اغوستو.
ومن جانب آخر، يخوض ميلان بطل اوروبا والعالم مباراة مصيرية ضد اودينيزي صاحب المركز الرابع في المرحلة التاسعة عشرة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.
ويحتل ميلان المركز الثاني عشر لكنه يملك ثلاث مباريات مؤجلة، بيد ان مباراته ضد اودينيزي تعتبر هامة جدا لان ميلان يصب جهوده حاليا على احتلال المركز الرابع بعد اعتراف المسؤولين فيه وافراده بان اللقب بعيد المنال هذا الموسم.
ويتخلف ميلان عن اودينيزي بفارق 11 نقطة واي تعثر امام الاخير سيعني الابتعاد عنه بفارق 14 نقطة ما يصعب مهمته في احتلال المركز الرابع في نهاية الموسم.
ويواجه ميلان برنامجا مضغوطا خلال الشهر الحالي حيث سيتوجب عليه خوض مباراة كل ثلاثة ايام بعد ان تأجلت له ثلاث مباريات لدى خوضه غمار بطولة العالم للاندية التي توج بطلا لها في اليابان الشهر الماضي.
ويقول صانع العاب ميلان البرازيلي كاكا افضل لاعب في العالم العام الماضي: «هدفنا تأمين المشاركة في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، وبالتالي فان الفوز في المباريات المقبلة والصعود في سلم الترتيب العام ضروري جدا».
ويتوسم انصار ميلان خيرا خصوصا بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نابولي 1/5 الاسبوع الماضي وهو الفوز الاول له على ارضه هذا الموسم.
وتــــزامـــن الفــــوز الكبــــير مع عــــودة النـــــجم رونالدو الى الملاعب، وانطلاق مســـــيرة مواطــــنه الــــصاعد الكسندر باتو ايـــضا، وقد ســــجل الاول هدفين وســــاهم في تمريرة حاســــمة، في حين اضاف باتو هدفا.
في المقابل يستضيف انترميلان الذي يحلق في الصدارة بارما في مباراة من المتوقع ان يخوضها اساسيا لاعبه الجديد البرتغالي مانيش المنتقل اليه حديثا.
وفي المباريات الاخرى يلتقي يوفنتوس مع سمبدوريا، وليفورنو مع امبولي، ونابولي مع لاتسيو، وباليرمو مع سيينا، وريجينا مع كالياري، وروما مع كاتانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waseem1997.montadalhilal.com
 
ريال مدريد فقد الكأس ويسعى للدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
waseem1997 :: الفئة الرياضة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: