waseem1997

الموقع الرسمي لوسيم وسام الدهيسي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 زي روبرتو يعتزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waseem1997
صاحب الوقع
صاحب الوقع
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: زي روبرتو يعتزل   الأحد يناير 20, 2008 11:03 am

وقع لاعب خط الوسط البرازيلي زي روبرتو اليوم الجمعة عقدا لمدة عامين مع نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم الذي سبق للاعب البرازيلي المخضرم اللعب بصفوفه فيما بين عامي 2002 و2006

ولم يتم الافصاح عن أي تفاصيل مالية حول صفقة انتقال اللاعب من ناديه البرازيلي سانتوس إلى بايرن.

وعلق أوتمار هيتزفيلد مدرب بايرن ميونيخ على زي روبرتو قائلا "إنه يتمتع بمستوى أداء عال وبشخصية مميزة كما يتحدث الالمانية".

وكان زي روبرتو /32 عاما/ قد انضم لبايرن عام 2002 قادما من نادي باير ليفركوزن الالماني وفاز مع بايرن بثنائية لقبي دوري الدرجة الاولى المحلي (بوندسليجا) وكأس ألمانيا ثلاث مرات. وانتقل زي روبرتو من بايرن في العام الماضي بعدما أمضى أربعة مواسم مع النادي الالماني الكبير حيث فشل الطرفان في التوصل لاتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب.

ومهد زي روبرتو لعودته إلى بايرن في وقت سابق من هذا الشهر عندما أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع المنتخب البرازيلي الذي خاض معه 86 مباراة دولية حيث كان بايرن يصر على تحقيق هذا الشرط قبل أي اتفاق مع اللاعب.

وقال أولي هونيس المدير العام لبايرن ميونيخ "ليس من الجيد بالنسبة للاعب متقدم في السن إلى حد ما أن يطير عبر المحيط الاطلسي خمسة أو ست مرات".

وأصبح زي روبرتو هو أحدث اللاعبين من أصحاب الاسماء الشهيرة المنضمين لبايرن الذي يستثمر بسوق انتقالات اللاعبين بكثافة حاليا بعد تقديمه موسما مخيبا للامال أخفق خلاله في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بعد احتلاله المركز الرابع بترتيب الدوري الالماني.

وتضم قائمة الوجوه الجديدة في بايرن النجم الفرنسي فرانك ريبيري والهداف الايطالي لوكا توني والظهير الايسر الالماني مارسيل يانسن ولاعب خط الوسط التركي حامد ألتينتوب واللاعب الارجنتيني الموهوب خوسيه إرنستو سوزا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waseem1997.montadalhilal.com
 
زي روبرتو يعتزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
waseem1997 :: الفئة الرياضة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: