waseem1997

الموقع الرسمي لوسيم وسام الدهيسي
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديفيد بيكهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waseem1997
صاحب الوقع
صاحب الوقع
avatar

المساهمات : 141
تاريخ التسجيل : 17/01/2008

مُساهمةموضوع: ديفيد بيكهام   السبت يناير 19, 2008 7:23 am

لن يجدد نجم كرة القدم الانكليزي ديفيد بيكهام عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد الأسباني وسيوقع عقداً لمدة خمسة مواسم ينتقل بموجبه إلى نادي لوس انجليس غالاكسي الأميركي مقابل صفقة خيالية تبلغ 128مليون جنيه استرليني ( 248مليون دولار).
وفشل بيكهام والنادي الأسباني اليوم الخميس في التوصل إلى اتفاق يقضي ببقاء اللاعب في صفوف نادي العاصمة الاسبانية حتى عام 2009، فقرر بالتالي الانتقال إلى لوس انجليس غالاكسي لمدة خمسة أعوام.

وأصدر ريال مدريد بيانا رسمياً قال فيه بأن النادي لن يجدد عقد بيكهام الذي ينتهي في حزيران/يونيو المقبل.

وأصدر بيكهام بياناً رسميا جاء فيه "طلب مني ريال مدريد أن اتخذ قراراً بشأن مستقبلي مع الفريق وعرض علي تمديد عقدي معه لمدة موسمين إضافيين".

وأضاف البيان "بعد دراسة الموضوع ملياً مع عائلتي ومديري أعمالي بشأن البقاء مع مدريد أو الانتقال إلى أحد الأندية الانكليزية أو الأوروبية قررت الانتقال إلى نادي لوس انجليس غالاكسي واللعب في الدوري الأميركي اعتباراً من آب/أغسطس المقبل".

وتابع "أنا فخور جداً كوني دافعت عن ألوان أشهر فريقين في العالم ولعبت على أعلى المستويات في السنوات ال 15الأخيرة، وأعتقد أنه حان الوقت لكي اخوض تحدياً من نوع آخر في بلد يعشق كرة القدم كما هي حالي أنا".

وكشف "سأبذل قصارى جهدي في ما تبقى من الموسم في صفوف ريال مدريد تجاه مدربي وزملائي وأنصار النادي، وأنا أعتقد جازماً بأن المدرب فابيو كابيلو سيحقق الإنجازات التي يستحقها هذا النادي العريق".

ويأتي انتقال بيكهام إلى صفوف لوس انجليس غالاكسي خلال أسبوع كان فيه اللاعب في خضم مفاوضات مع ريال مدريد للبقاء في صفوفه حتى حزيران/يونيو 2009.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://waseem1997.montadalhilal.com
 
ديفيد بيكهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
waseem1997 :: الفئة الرياضة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: